"كاسبرسكي": عملياتنا التجارية في المملكة زادت 71%
جريدة الرياض -

أوضح يوجين كاسبرسكي، الرئيس التنفيذي لدى كاسبرسكي، بأن المناعة الرقمية تعد بمثابة نهج أمني حسب التصميم قادر على حماية نظام تكنولوجيا المعلومات بالكامل الذي يحتوي على مجموعة واسعة من أجهزة إنترنت الأشياء المتصلة، ويوجد اليوم طلبًا تجاريًا جديًا على منتجات وحلول تكنولوجيا المعلومات ذات التصميم الآمن.

وأعرب عن سروره ازاء تقديم أحدث منتج "Kaspersky Thin Client 2.0" في المملكة، مضيفاً "لقد قمنا بتصميمه لحماية البنية التحتية لمساحة العمل عن بعد - على سبيل المثال في البنوك والمستشفيات والمؤسسات الحكومية، في العام الماضي، كما زادت عملياتنا التجارية بين الشركات في المملكة بنسبة 71%، ونحن متحمسون لهذا النمو مع تعزيز المملكة لدورها الرائد في مجال التكنولوجيا إقليمياً وعالمياً".

وعلق أندري سوفوروف، رئيس قسم نظام KasperskyOS قائلاً: "نظام تشغيل Kaspersky Thin Client هو منتج آمن عبر التصميم، وسهل الإدارة، ومعقول السعر، وهو مُصمم للصناعات التي تتطلب قوة سيبرانية أكبر. والآن، يوفر نظام التشغيل للعملاء حماية أسرع، وأقوى، وأسهل للاستخدام. وبفضل منصة Centerm F620، تقدم كاسبرسكي نظام Thin Client المُحسّن كجهاز نقاط طرفية جاهز للاستخدام، مما يوفر تكاملاً محلياً جديداً مع البنى التحتية الحديثة لأسطح المكتب الافتراضية. وعبر تقديم المناعة الرقمية في أماكن العمل، نعزز مجموعة منتجات كاسبرسكي ونخطو خطوة أخرى نحو عصر المناعة الرقمية".

وقد أطلقت الشركة نظام التشغيل Kaspersky Thin Client 2.0 في مؤتمر كاسبرسكي للمناعة الرقمية، إلى جانب الإعلان عن أولى الشراكات التجارية المبنية على المنتج المحدث. وبموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين كاسبرسكي وشركة سكوب الشرق الأوسط، ستقوم سكوب الشرق الأوسط بتوزيع نظام التشغيل Kaspersky Thin Client 2.0 في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن.

ويقدم نظام 2.0 Kaspersky Thin Client طرقاً جديدة للاتصال عن بُعد، إذ يتيح تطبيق Web Access للمستخدمين الاتصال بالبيئات البعيدة العاملة على منصة Citrix Workspace وبنية VMware Horizon التحتية باستخدام تقنية 5HTML. كما يدعم نظام التشغيل الاتصال بتطبيقات الأعمال الفردية العاملة على البنية التحتية لخدمات سطح المكتب البعيد من Microsoft ومنصة Windows Server, والخوادم الطرفية العاملة بنظامي تشغيل 10/11 Windows.

تم تصميم نظام التشغيل 2.0 Kaspersky Thin Client لتوفير الحماية بكفاءة للمنظمات ذات الفروع العديدة والشركات المُوزعة جغرافياً. كما يناسب المنتج بالتحديد بنى الأعمال في القطاع المالي وقطاع الرعاية الصحية، والمؤسسات التعليمية والحكومية، ومؤسسات النقل والصناعة، والبنية التحتية للمدن الذكية، والأتمتة الصناعية.



إقرأ المزيد