النيابة العامة تأمر بحبس مسؤولين ببلدية غات بتهمة فساد مالي
وكالة الأنباء الليبية -

طرابلس 27 يونيو 2026(وال)- أمرت النيابة العامة بحبس مدير مكتب المشروعات في بلدية غات؛ ومسؤول مشروع إنشاء خزان إمداد البلدية بالمياه بتهمة الاستيلاء على أموال مخصصة للمشروع.

وذكر مكت النائب العام أن المتهمين تآمرا  مع مخول أداة تنفيذ المشروع بوضع وثائق رسمية تفيد إنجاز إحدى مراحله على خلاف الحقيقة؛ لغرض الاستيلاء على 232 ألف دينار من الأموال المخصصة لتنفيذ المشروع. 

وأضاف المكتب أن النيابة العامة واجهت المتهميْن بالواقع والقانون المنسوبين إليهما؛ ثم أمرت بحبسهما احتياطياً على ذمة التحقيق؛ ووجهت بضبط مخول أداة التنفيذ وإحضاره.

(وال)



إقرأ المزيد